تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
يستكشف محللو السوق لدى IDC إلى أي مدى تقدم البنية الأساسية الجديدة المتقاربة المعرّفة بالأجهزة منصةً توسِّع من نطاق تجربة البنية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة ليشمل أعباء العمل الضرورية في لأنشطة العمل بالإضافة إلى إدارة موحدة ومبسطة وأداء يناسب الشركات مع درجة جيدة من التوافر.
الاطلاع على المستند التقني من IDC
تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
يستكشف محللو السوق لدى IDC إلى أي مدى تقدم البنية الأساسية الجديدة المتقاربة المعرّفة بالأجهزة منصةً توسِّع من نطاق تجربة البنية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة ليشمل أعباء العمل الضرورية في لأنشطة العمل بالإضافة إلى إدارة موحدة ومبسطة وأداء يناسب الشركات مع درجة جيدة من التوافر.
الاطلاع على المستند التقني من IDC
تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
تقرير IDC: بنية HCI مفصّلة جديدة
يستكشف محللو السوق لدى IDC إلى أي مدى تقدم البنية الأساسية الجديدة المتقاربة المعرّفة بالأجهزة منصةً توسِّع من نطاق تجربة البنية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة ليشمل أعباء العمل الضرورية في لأنشطة العمل بالإضافة إلى إدارة موحدة ومبسطة وأداء يناسب الشركات مع درجة جيدة من التوافر.
الاطلاع على المستند التقني من IDC

البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة تنتقل بالنهج االمتقارب المعرَّف بالبرامج خطوةً للأمام

تمتع بالبساطة وسهولة الاستخدام التي تفضلها في البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) – ولكن في جميع التطبيقات لديك. إن البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage توفر تجربةً للبنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة، حيث توفر هذه التجربة السرعة بالإضافة إلى المرونة الضروريتين لإنجاز الأعمال.

+ إظهار المزيد
حراك بأقل جهد يميز البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة ويمكِّنك من استخدامه كخدمة.

تؤدي البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage إلى تحقيق المزيد من المرونة في تطبيقاتك، والارتقاء بمستوى الأداء المناسب لحجم احتياجاتك، والتمتع بكفاءة توفير أموالك.

  • 10
    times
    مدة أقل للاستجابة

    يُمكنك زيادة سرعة كل تطبيق

  • 4
    times
    درجة أكبر من المرونة

    أقصى درجة من المرونة دون أي ضبط

  • 5
    times
    فعالية أكبر

    لا توجد موارد مهدورة

استفد من بنية أساسية جديدة ومبتكرة

تمتع بميزة البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) المجزأة التي تقدم فئةً جديدةً – فئة تتميز بالذكاء في بساطتها في كل مرحلة من مراحل دورة حياتها، كما توفر درجةً فائقةً من المرونة لكل التطبيقات التي تحتاج إلى جهد كبير، وتتميز بإمكانية مواءمتها بكل مرونة مع احتياجاتك.

+ إظهار المزيد
اطلع على ما نعنيه

التجربة التي تتيح أكبر قدر من البساطة حتى الآن

يمكنك تفعيل كل شيء في أقل من 15 دقيقة – وبعد ذلك يمكنك الاستمرار دون التضحية بشيء مع التمتع بخدمات للبيانات مفعلةً طوال الوقت ومراقبة مستمرة لسلامة العناصر بدءًا من التخزين حتى الأجهزة الافتراضية. يُمكنك إدارة كل شيء من خلال أنشطة تعتمد في جوهرها على الأجهزة الافتراضية في VMware vCenter، مع مواكبة كل ما يستجد من خلال الترقيات التي تتم بضغطة واحدة. تمتع بكل ذلك كخدمة من HPE GreenLake.

أداء ومرونة بمستوى منقطع النظير

تؤدي البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) إلى الحراك وسهولة الاستخدام، ولكن حدودها كبنية تجعلها تنطوي على مخاطرةٍ غير محسوبة في التطبيقات الضرورية في العمل. أما البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) الخاصة بـ HPE Nimble Storage، فتوفر مدة استجابة أقل من المللي ثانية، وتوافر مضمون بنسبة 99.9999%، وحماية مدمجة للبيانات، ويمكنها تحمل ثلاثة أعطال في محركات الأقراص في الوقت ذاته دون حدوث خلل في الأداء. لا توجد بنية أساسية أخرى متقاربة معرَّفة بالأجهزة بهذا المستوى.

مواءمة مع الاحتياجات تتسم بالمرونة مع القضاء على فرص الإهدار

تمتع بتوفير منقطع النظير فيما يتعلق بالبنية، حيث يمكن مواءمة إمكانيات الحوسبة وقدرات التخزين الخاصة بها كلٌ على حدة – وحقق أفضل مستوى مضمون من الكفاءة المتعلقة بالبيانات. تخلص من حالات توفير إمكانيات زائدة، وقلل من تكاليف التخزين بنسبة 33–50%، ووسّع نطاق التطبيقات والبيانات في الخدمات السحابية المختلطة من خلال نقل البيانات ثنائي الاتجاه وعدم تحمل رسوم لخروج البيانات.

إنها ليست مجرد تجربة سحابية

استفد من كل مزايا السحابة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالخدمة الذاتية، والأتمتة، والبساطة، والتكيف مع العقبات – ولكن بدرجة أعلى من المرونة والأداء والكفاءة. يمكنك الاستفادة من ميزة القابلية للتوسع للمواءمة مع الاحتياجات والتي تتسم بالمرونة والاستقلالية، ويمكنك كذلك الاعتماد على الذكاء الذي يحتل مكانة الريادة في المجال والذي يميز HPE InfoSight وذلك لأداء الأنشطة التي تحتاج إلى الإدارة الذاتية والتحسين الذاتي. يمكنك تنفيذ كل ذلك من خلال البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage التي يتم توفيرها كخدمة من خلال HPE GreenLake.

افتح إمكانات السحابة المختلطة

حقق أقصى درجة من الحراك والنشاط والاستفادة من موارد تكنولوجيا المعلومات في موقع العمل وفي السحابة على حدٍ سواء بفضل HPE Cloud Volumes، وهي مجموعة من خدمات البيانات في السحابة مخصصة للشركات حيث تتيح لك إمكانية توفير تجربة سحابية حقيقية مختلطة في محيطك دون مشكلات في الاتصال. وفر الحماية اللازمة للبيانات في السحابة باستمرار باستخدام HPE Cloud Volumes ثم افتح الأبواب للاستفادة من قيمة بياناتك عن طريق الاستعانة بخدمات الحوسبة في أي سحابة.

استفد من تقنية الذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا في مجالها

إن البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) بطريقتها التقليدية وسيلة رائعة في بادئ الأمر – حيث تعجل بعمليات النشر وتفعيل التطبيقات – ولكن في المرحلة التالية وبعد ذلك، تظهر الحاجة إلى عدم الاضطرار إلى التعامل مع الحالات العاجلة، ويمكن تحقيق ذلك بالاستعانة بالتقنيات الذكية المعتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي. إن البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage تتضمن HPE InfoSight – وهي عبارة عن تقنية للذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا في مجالها فيما يتعلق بالبنية الأساسية – وذلك من أجل الحصول على تحليلات تنبؤية تعمل على تشخيص المشكلات وحلها فتعفيك من التعامل مع حالاتٍ عاجلة.

استكشف الحلول التي تدعم البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة HPE Nimble Storage dHCI

إن متخصصي تكنولوجيا المعلومات سيفضلون التوسع في نطاق استخدام البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) في كل تطبيق؛ وإن البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) تتيح لهم ذلك. إن الاتساق في الأداء والمرونة بمستوى مناسب للشركات (دون الحاجة إلى الضبط أو الصيانة لتحقيق أيٍ منهما)، وكذلك المرونة في إمكانية التوسع للمواءمة مع الاحتياجات والكفاءة المنقطعة النظير، تجعل البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) لـ HPE Nimble Storage جاهزةً للاستخدام في كل تطبيقاتك.

+ إظهار المزيد
وداعًا لفترات انخفاض الأداء

بدلًا من التعامل مع مشكلات عدم الاتساق وزيادة مدة الاستجابة عبر العقد عند الاعتماد على البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI)، توفر لك البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) مدة استجابة أقل من المللي ثانية تتسم بالاتساق، وذلك بما يتوافق مع حجم احتياجاتك.

المرونة في أفضل مستوياتها

عند استخدام البنية الأساسية المتقاربة المعرّفة بالأجهزة (HCI)، في حالة فقدان عقدة، ستتعرض لخطورة فقدان إمكانية الوصول إلى كلٍ من البيانات والتطبيق. وذلك لا يحدث عند استخدام البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI): إن توافر البيانات المضمون بنسبة 99.9999% يتيح قدرًا من الجدارة لا تستطيع البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) الوصول إليه.

المرونة، دون إهدار

عند الاعتماد على البنية الأساسية المتقاربة المعرّفة بالأجهزة (HCI)، فإنك إما تتقيد بإمكانيات التوسع الصارمة التي دائمًا ما تترك الموارد دون استغلال، أو تشتري عقد متخصصة لتحقيق الأداء أو السعة المنشودة مع الاضطرار إلى تعيين محركات الأقراص يدويًا. فلماذا تتحمل تلك القيود؟ إنك عند استخدام البينة الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI)، لا تهدر أي موارد لديك وتحقق التوسع المناسب لاحتياجاتك بأي طريقة تفضلها.

لن تحتاج أبدًا إلى الضبط

لتحسين مستوى تخزين البيانات باستخدام البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI)، فإنك تعمل باستمرار على ضبط مستوى التوازن بين فعالية السعة والأداء – لكل الأجهزة الافتراضية. ويؤدي ذلك إلى سلسلة لا نهائية من التضحيات التي تستهلك الكثير من الوقت. أما عند استخدام البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI)، فستتمتع بخدمات للبيانات مفعلة طوال الوقت ومحسّنة باستمرار، دون جدال.

ضمان أفضل فاعلية للبيانات

خزِّن البيانات في المساحة التخزينية ذاتها (أو أقل) في البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage بدلًا من أي عرض من المنافسين، فذلك الجانب المضمون.

سرعة البدء والتحديث المستمر – بكل سهولة

يُمكنك تفعيل بنية أساسية شاملة بالحجم المناسب في أقل من 15 دقيقة مزودة بإمكانية الاكتشاف التلقائي والأتمتة المعتمدة على السياسة. وبعد ذلك حافظ على تحديث بنيتك الأساسية من خلال الترقيات السلسة والتي تتم بضغطة واحدة.

استكشف الحلول التي تدعم البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة HPE Nimble Storage dHCI

إن البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة لـ HPE Nimble Storage، والتي تعد السحابة الذكية الوحيدة في هذا المجال للأجهزة الافتراضية، تعمل اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، كما أنها قائمة على خوادم ووحدات تخزين وحلول اتصال بالشبكة رائدة في المجال.

النجاح على أرض الواقع
شعار شركة PetSure

تحقيق المزيد من التوفير عن طريق نقل التطبيقات من السحابة إلى موقع العمل

استجابةً للنمو السريع في سوق التأمين على الحيوانات الأليفة اختارت شركة PetSure في أستراليا استخدام البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage في إطار التخطيط الذي يضمن الفعالية في المستقبل للبنية الأساسية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بالشركة في الوقت الذي أتاحت فيه التحول السريع إلى العمل عن بُعد.

التحدي

إن تحقيق طفرة في اقتناء الحيوانات الأليفة وتبنيها وسط أجواء انتشار فيروس كوفيد-19 يعني أن شركة PetSure احتاجت إلى تحويل موظفيها إلى بيئة عمل افتراضية في الوقت الذي تعمل فيه على توسيع نطاق تقديم خدماتها.

الحل

تحولت شركة PetSure من الاستعانة بخدمات AWS إلى استخدام البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage للوصول بسرعة أكبر وبمزيدٍ من الجدارة إلى بياناتها بينما تدعم أحجام غير متوقعة من أعباء العمل والتحكم في النفقات.

"بفضل البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة HPE Nimble Storage dHCI استطعنا الآن تقديم حل فائق للبنية المكتبية الأساسية الظاهرية لدعم التغيرات في نموذج العمل لدينا وتحول موظفينا الذين يزيد عددهم عن 400 موظف إلى العمل عن بُعد بسبب انتشار فيروس كوفيد-19."

Rob Collins، رئيس إدارة البنية الأساسية والخدمات، بشركة PetSure

النتيجة

وحققت شركة PetSure عند استخدام البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI) في HPE Nimble Storage سرعةً أكبر في إتاحة التطبيق بنسبة تبلغ 50%، وارتقت بأداء البنية المكتبية الأساسية الظاهرية إلى الضعف، وحسَّنت الكفاءة بنسبة 70%، وقللت تكاليف التشغيل بنسبة 50%.

موارد إضافية للكشف عن إمكانيات البنية الأساسية المتقاربة المجزأة المعرَّفة بالأجهزة (dHCI)