حلول وحدات التخزين من نوع الفلاش بالكامل والمختلط من HPE

تشغيل البيانات من الحافة إلى السحابة باستخدام بنية أساسية لوحدات تخزين الفلاش والتخزين المختلط محسّنة لأعباء العمل.

واجه تحديات عالم قائم على البيانات

استغل سرعة التشغيل التي توفرها السحابة لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لبياناتك من الحافة إلى السحابة. يمكنك تشغيل جميع تطبيقاتك بسهولة، وتبسيط إدارة البيانات، والقضاء على المستودعات المنعزلة والتعقيد باستخدام البنية الأساسية للبيانات الأصلية للسحابة والمتوفرة باعتبارها خدمة.

+ إظهار المزيد

استغل قوة الذكاء الاصطناعي

ارتقِ بمستوى الأداء والأتمتة من خلال الذكاء المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يقضي على التخمين، ويحسِّن أداء التطبيقات، ويعزز استخدام الموارد، ويكتشف التهديدات والثغرات، ويعبِّئ البيانات حيث تدعو الحاجة إليها - من الحافة إلى السحابة.

الانتقال إلى العمليات الأصلية للسحابة

تخلص تمامًا من برامج الإدارة المنعزلة في الموقع. بدلًا من ذلك، يمكنك الاستفادة من تجربة تشغيل السحابة أينما كانت البيانات: إدارة البيانات والبنية الأساسية من السحابة على نحو أصلي، باستخدام التحكم المستند إلى نموذج Saas، والتمتع بالإدارة الآلية على نطاق واسع.

استخدم تكنولوجيا المعلومات كخدمة في كل مكان

حقق المرونة التحويلية وحقق وفورات كبيرة في التكاليف عبر بنيتك الأساسية بالكامل من خلال تجربة الخدمة التي توفر أتمتة سلسة واستهلاكًا يشبه السحابة.

استكشف حلول وحدات التخزين من نوع الفلاش الكامل والمختلط

استفد من حلول وحدات التخزين من نوع الفلاش بالكامل والمختلط التي تتيح لك دفع قيمة الأعمال إلى جانب تسريع التحول القائم على البيانات. تعرّف على المزيد عن سبب تحديث إدارة البيانات من خلال HPE.