حلول البنية الأساسية القابلة للتركيب

الحلول المُعرفة برمجيًا مبنية على نهج ذكي جديد يعمل على دفع عجلة الابتكار وخلق القيمة لتشغيل الجيل الجديد من التطبيقات المستندة إلى السحابة مع تشغيل أعباء العمل التقليدية على نحوٍ أكثر فعالية عبر البنية الأساسية السحابية المختلطة.

اضغط على الصورة لتكبيرها
نهج جديد في التصميم الهيكلي

نهج جديد في التصميم الهيكلي

من خلال البنية الأساسية القابلة للتركيب، يمكنك تخصيص وإلغاء توفير موارد الحوسبة والتخزين والشبكة لتطبيقات الأعمال التقليدية كإدارة النظام والشبكة ونقل ملفات البيانات والبنية الأساسية لسطح مكتب البيئة الافتراضية (VDI) وأنظمة الأمان.

ما هي أهم 10 أسباب للانتقال إلى البنية الأساسية القابلة للتركيب؟

تقديم تكنولوجيا المعلومات بالطريقة التي تريدها في الوقت المناسب من خلال نظام أساسي ينفذ العمليات تلقائيًا. تلك هي البنية الأساسية القابلة للتكوين. تعرّف على الأسباب العشرة الرئيسية التي تجعل قادة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات باختلاف أحجامها يتبنون بسرعة نهجًا جديدًا بالكامل لإدارة وإطلاق بيئاتهم وتطبيقاتهم الرقمية.

بناء التطبيقات في بيئة تطوير تتسم بالسرعة والحداثة

بناء التطبيقات في بيئة تطوير تتسم بالسرعة والحداثة

يمكنك بسهولة تخصيص موارد الحوسبة والتخزين والشبكة وإلغاء توفيرها لكل مطور أثناء مراحل التصميم والتطوير والتكامل لأحد المشروعات. وهذا بالفعل يحفز البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات التي تتسم بالسرعة والفعالية والتي تعد مطلوبة لتحويل الأنظمة المادية التي تتسم المتصلبة تقليديًا إلى تجمعات موارد مادية أو ظاهرية مرنة. باستخدام HPE Synergy وHPE Oneview، يمكنك تطوير ودعم الأغراض العامة لأعباء العمل ذات المهام الحرجة التي يمكن تهيئتها على الفور تقريبًا لتوفير المتطلبات الجديدة بسرعة وتلبية متطلبات البنية الأساسية الإضافية.

استكشف حالات استخدام العالم الحقيقي للسحابة المختلطة القابلة للتكوين

في هذه المقالة التي لا تزال وثيقة الصلة بالموضوع، اكتشف كيف تتحد VMware وHPE لمعالجة حالة الاستخدام القابلة للتكوين من البداية إلى النهاية. تعرّف على كيفية توفير قوة VMware Cloud Foundation، التي تعمل بانسجام مع البنية الأساسية القابلة للتركيب من HPE Synergy، وموارد الحوسبة والتخزين والشبكات المتكاملة والآمنة والمرنة.

تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات لتسريع وتيرة الابتكار

تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات لتسريع وتيرة الابتكار

الآن أكثر من أي وقت مضى، تحتاج المؤسسات إلى تكنولوجيا المعلومات لتوفير المرونة المطلقة لنشر أي حمل عمل مع مرونة السحابة - وكل ذلك يتم تقديمه كخدمة تتناسب مع الشركة.

تمتع بإمكانية التوسع في المستقبل، بحيث تكون أكثر بساطة وسرعة لأية أعباء عمل

تقدم HPE مرونة السحابة إلى مراكز البيانات الخاصة والمختلطة للمؤسسة لسنوات. أصبح من الواضح أن احتياجات البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات ستتطلب أن تكون مرنة في عالم دائم التغير حيث يتم تشكيل الأسواق وتعطيلها وإصلاحها في شهور أو حتى أسابيع. ويجب أن تكون البنية الأساسية رشيقة مثل التعليمات البرمجية. اقرأ كيف تعمل واجهة برمجة تطبيقات واحدة قابلة للبرمجة كموصل لمركز البيانات، حيث تقوم بإدارة جميع مقومات تكنولوجيا المعلومات من خلال تطبيق واحد.

خوض تجربة سحابة من خلال القابلية للتركيب

خوض تجربة سحابة من خلال القابلية للتركيب

تطوير عمليات تكنولوجيا المعلومات بما يواكب العصر وتسريعها انطلاقًا من أساس القابلية للتركيب المبني على بنية أساسية ذكية لأي حمل عمل؛ لتوفير سرعة وحجم وكفاءات لتجربة السحابة للشركة.

ما هي أبرز مزايا استخدام الذكاء المعرَّف برمجيًا مع HPE OneView؟

في تقرير محلل ESG هذا، اكتشف أفضل المزايا وراء استخدام الذكاء المعرَّف برمجيًا بفضل أتمتة إدارة البنية الأساسية لديك من خلال HPE OneView في مركز البيانات.

مواكبة التكاليف مع الاستخدام

مواكبة التكاليف مع الاستخدام

تخلص من المخازن المكلفة وتزويد خدمات زائدة باستخدام بنية أساسية ذكية واحدة لأحمال العمل الفعلية والافتراضية والمضمنة من خلال مجموعات موارد سلسة من الحوسبة والتخزين والألياف.

قراءة تقرير IDC

مجموعة منتجات HPE القابلة للتركيب

نشر موارد تكنولوجيا المعلومات بسرعة لأي حمل عمل والاستمتاع بالكفاءة والتحكم من خلال حلول معرفة برمجيًا تسمح لك بإدارة كل البنية الأساسية كتعليمة برمجية.

النظام البيئي للشريك القابل للتركيب

دعم مبادرات التطوير والعمليات والأتمتة وإدارة تكنولوجيا المعلومات لديك مع عمليات تكامل HPE OneView التي تم التحقق منها من شركاء موردي البرامج المستقلين (ISV).

+ إظهار المزيد

موارد البنية الأساسية القابلة للتركيب

هل تريد استكشاف المزيد؟ فيما يلي بعض الموارد الإضافية لـ HPE OneView وHPE Synergy للتعمق في الموضوع المتطور للبنية الأساسية في العالم الحديث لإدارة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالسحابة المختلطة.