IDC: يعيد نظام HPE Primera ضبط التوقعات للحصول على وحدة تخزين متطورة

  • تقرير المحلل (متوفر باللغة الإنجليزية فقط)
  • PDF 212 كيلو بايت
  • 10 صفحات

نظرة عامة

اكتشف نظام HPE Primera الذي يُعد إجابة HPE التي تقدمها بشأن مجموعة من المتطلبات الجديدة المتعلقة بالبنية الأساسية لوحدة تخزين متطورة للبيانات. عند تصميم أنظمة وحدات التخزين المتطورة القديمة مع تكرار الأخطاء الجسيمة، تزداد عدم قدرتها على معالجة المشكلات خارج المنصة. وفي الوقت نفسه، يؤدي نمو البيانات الفائق إلى زيادة تعقيد الإدارة. تعرف على الطريقة التي يتبعها نظام HPE ...

اكتشف نظام HPE Primera الذي يُعد إجابة HPE التي تقدمها بشأن مجموعة من المتطلبات الجديدة المتعلقة بالبنية الأساسية لوحدة تخزين متطورة للبيانات. عند تصميم أنظمة وحدات التخزين المتطورة القديمة مع تكرار الأخطاء الجسيمة، تزداد عدم قدرتها على معالجة المشكلات خارج المنصة. وفي الوقت نفسه، يؤدي نمو البيانات الفائق إلى زيادة تعقيد الإدارة. تعرف على الطريقة التي يتبعها نظام HPE Primera عند تقديم منصة وحدة تخزين بيانات حديثة يمكن من خلالها تجربة استخدام السحابة داخليًا في أثناء تقديم الأداء والتوافر وقابلية التوسع لأحمال أعمال وحدة التخزين الأساسية للمهمة الحيوية. 

بسبب خضوع الشركات للتحول الرقمي (DX) وتحويل البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات (IT) الحالية الخاصة بها إلى عصرية، نشأت مجموعة جديدة من المتطلبات للتخزين المتطور.