قياس عدم الكفاءة في مركز البيانات: دعم البنية الأساسية القابلة للتركيب

  • تقرير المحلل (متوفر باللغة الإنجليزية فقط)
  • PDF 931 كيلوبايت
  • 30 صفحة

نظرة عامة

يتطلب التحول الرقمي القدرة على تشغيل تطبيقات الجيل التالي بالإضافة إلى التطبيقات القديمة، والتي تتطلب بدورها أن تقوم أقسام تكنولوجيا المعلومات بإدارة “ازدواجية البنية الأساسية”. وقد قامت IDC مؤخرًا بإجراء دراسة حول البنية الأساسية لمراكز البيانات وفاعلية العمليات بين الشركات متوسطة الحجم والكبيرة، وقد توصلت إلى أن كل مراكز البيانات على وجه التقريب في أقسام تكنولوجيا ...

يتطلب التحول الرقمي القدرة على تشغيل تطبيقات الجيل التالي بالإضافة إلى التطبيقات القديمة، والتي تتطلب بدورها أن تقوم أقسام تكنولوجيا المعلومات بإدارة “ازدواجية البنية الأساسية”. وقد قامت IDC مؤخرًا بإجراء دراسة حول البنية الأساسية لمراكز البيانات وفاعلية العمليات بين الشركات متوسطة الحجم والكبيرة، وقد توصلت إلى أن كل مراكز البيانات على وجه التقريب في أقسام تكنولوجيا المعلومات للشركات بها مجالات يمكن تحسين الفاعلية بها. قم بقراءة هذا التقرير للتعرف على الكيفية التي يمكن أن تساعدك بها الحلول مثل HPE Synergy على تحسين عمليات تكنولوجيا المعلومات لديك بحيث يمكن لشركتك تحقيق النمو والازدهار في اقتصاد الأفكار.

 

تقريبًا، تعاني كل مراكز البيانات في تكنولوجيا معلومات الشركات من بعض العيوب. تعرف على الكيفية التي يمكن أن تساعدك بها الحلول مثل HPE Synergy على تحسين عمليات تكنولوجيا المعلومات لديك بحيث يمكن لشركتك تحقيق النمو والازدهار في اقتصاد الأفكار.

الحلول القابلة للتركيب من HPE والمدعومة من خلال معالجات Intel® Xeon®. 




 

 

تُعد Intel وIntel logo وXeon وXeon Inside علامات تجارية أو علامات تجارية مسجّلة لشركة Intel Corporation في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى.