حلول البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI)

تسعى المؤسسات اليوم إلى تسريع الابتكار ووقت الوصول إلى الأسواق بقيادة مرونة ورشاقة غير مسبوقتين، فضلا عن دمج أعباء العمل من تكنولوجيا المعلومات. وباستخدام بنية أساسية متقاربة معرَّفة بالأجهزة تتميز بالذكاء من HPE، كل ذلك يصبح الآن في المتناول.

اضغط على الصورة لتكبيرها

استفد من بساطة HCI لأي حالات استخدام

تقديم HCI 2.0

تقديم HCI 2.0: الجيل التالي من HCI

لقد طوِّرت البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة إلى HCI 2.0 من خلال تقديم بنية جديدة توفر إمكانية استخدام البنية الأساسية المعرَّفة بالبرامج للإدارة الموحدة والعمليات التي تركز على الأجهزة الافتراضية مع إمكانية توفر أعلى وأداء أسرع ومرونة على نطاق واسع. وهذا من شأنه أن يمكّن المؤسسات من تبسيط العمليات وإطلاق العنان لسرعة إنجاز الأعمال، مع ضمان أن تكون تطبيقاتها قيد التشغيل وسريعة دائمًا وبأفضل الاقتصاديات.

ومن خلال HPE Nimble Storage dHCI، يُمكنك الحصول على أفضل البنى الأساسية المتقاربة والمتقاربة المعرَّفة بالبرامج على منصة مرنة مع تكيف مستقل للحوسبة والتخزين.

استكشف HCI بلا حدود

في عرض Chalk Talk القصير هذا، تعرّف على HCI 2.0 مع HPE Nimble Storage dHCI، وهي عبارة عن منصة متقاربة معرَّفة بالبرامج توفر تجربة HCI دون أي مقايضات.

3 طرق تتخطاها HCI 2.0

3 طرق تتجاوز بها HCI 2.0 البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة التقليدية

مرونة التقارب. بساطة البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة. دفع سرعة تكنولوجيا المعلومات وتسريع وقت الوصول إلى السوق مع توفر بنسبة 99.9999%. توفر البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة البساطة والمرونة، والآن وقت تقديم هذه الخبرة إلى مجال عملك مع HCI 2.0 من HPE.

ألق نظرة على مخطط المعلومات لمعرفة المزيد عن التطور التالي للبنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة.

احصل عليها باعتبارها خدمة: يُمكنك تبسيط HCI أكثر مع HPE GreenLake للتقارب المعرَّف بالبرامج

تقدم HPE مجموعة رائدة في السوق من حلول البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة المتاحة باعتبارها خدمة من خلال منصة HPE GreenLake من الحافة إلى السحابة. بدءًا من التطبيقات ذات الأغراض العامة والتطبيقات المهمة للأعمال والتطبيقات الافتراضية وتلك المُعبأة في حاويات، يُمكنك الحصول على مرونة تشبه السحابة مع إمكانية التحكم في على نطاق محلي.

رفع كفاءة الحافة

رفع كفاءة الحافة

سخّر بنية أساسية مثالية لحالات استخدام الحافة والمكتب البعيد / مكتب الفرع (ROBO). تستطيع البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة البسيطة بذكاء تقليل التكاليف بقدر كبير في الحافة. في الواقع، اكتشف المحللون في ESG أن معدلات التوفير تصل إلى نسبة 55% مع ازدياد عدد مواقع المكاتب البعيدة ومكاتب الفروع.

كل ذلك مع عدم الاضطرار أبدًا إلى التنازل عن التوافر حيث يمكن لحلول HPE الجمع بين المرونة والأداء والكفاءة في مجموعات HA ثنائية العقد التي تم تحسينها للحافة. أصبح كل شيء بسيطًا بذكاء في حل البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة للمكدس متعدد الإمكانات والمُحسّن للحافة.

إمكانات فائقة وحماية مذهلة من الحافة إلى السحابة باستخدام HPE SimpliVity

في هذه الندوة عبر الإنترنت، تعرّف على كيفية توفير HPE SimpliVity إمكانات مُحسّنة للحافة للإدارة المركزية العالمية لمواقع الحافة المتعددة وحماية البيانات من الحافة إلى السحابة لإجراء نسخ احتياطي لآلاف الأجهزة الافتراضية عبر العديد من المواقع، وكذلك اكتشف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي إمكانية التنبؤ بالمشكلات ومنعها قبل حدوثها.

كسر الحدود

كسر حواجز البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة

تعيد عروض HPE المتقاربة المعرَّفة بالبرامج، والمدعومة بواسطة الذكاء التنبئي لـ HPE InfoSight، والقادرة على تشغيل حتى أكثر أعباء العمل تطلبًا، تعريف ما يمكن أن تكون HCI. بما أنه يتيح الإدارة الذاتية والتحسين الذاتي والإصلاح الذاتي، فهذه تمثل بنية HCI موجهة بالذكاء الاصطناعي الذي يوفر بساطة البنية المتقاربة المعرَّفة بالبرامج وفعاليتها واقتصادها لبيئتك بالكامل.

يُمكنك الترقية إلى الذكاء

الترقية إلى تكنولوجيا معلومات بسيطة على نحو ذكي

تمد حلول البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة ‎(HCI) 2.0 من HPE، التي تتسم بسرعة النشر والتوسع والفعالية الفائقة، جميع تطبيقاتك بالكفاءة اللازمة، مع تبسيط العمليات ودمج أعباء العمل وحماية بياناتك. اكتشف كيف انتقلت المؤسسات إلى اتباع حلول ذكية وعالية الأداء تستفيد من HPE SimpliVity وHPE Nimble dHCI لدفع أعمالها من مركز البيانات إلى الحافة إلى السحابة.

تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات

تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات والمنظمات الموزعة بأي حجم

الآن يمكن للمؤسسات بأي حجم الاستفادة من فوائد الانتقال إلى HCI. سواء كان لديك العديد من المواقع التي تشغِّل أنظمة أساسية مختلفة أو موقعًا واحدًا معقدًا في الحرم الجامعي، فكل ذلك يمثل مشكلة حقيقية لقسم تكنولوجيا المعلومات. تعمل البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالبرامج، من النواة إلى الحافة، على جلب النظام للإدارة والدعم والنشر وحماية البيانات.

استكشف حلول بنية أساسية متقاربة معرَّفة بالأجهزة (HCI)

يمكنك إدارة الأعمال من خلال الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تجمع خدمات الحوسبة والتخزين والاتصال بالشبكات وخدمات البيانات المتقدمة في منصة واحدة متكاملة. استمتع بمستوى غير مسبوق من البساطة والسرعة والذكاء من خلال نظام تكنولوجيا المعلومات متقارب معرَّف بالبرامج.

دراسات حالة البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة

اعتماد التقارب الكامل والتكيف مع الحقائق الجديدة عن البيع بالتجزئة

"لقد كنا في البداية نقوم بتشغيل 300 سطح مكتب افتراضي واحتجنا إلى تدوير 700 أكثر من أجل منح موظفينا المرونة للعمل من المنزل في أثناء جائحة (كوفيد 19) فيروس كورونا. باستخدام HPE SimpliVity، تمكنّا من القيام بذلك في 12 دقيقة فقط". - مراد زوبو، مدير النظام والبنية الأساسية السحابية في MIGROS TICARET A.S.

اقرأ قصصًا عن عمليات النشر الواقعية—بصورة مباشرة من العملاء

موارد البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة الإضافية

هل تريد استكشاف المزيد؟ فيما يلي بعض موارد البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة التي قد تهمك.

الأسئلة المتداولة عن البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة