تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات باستخدام الأجهزة الافتراضية (VMs)

توفر البنى الأساسية الافتراضية خفة حركة ومرونة استثنائية لـ DevOps وعلماء البيانات. يمكن أن تؤدي الاستعانة بهذا النهج في مركز البيانات الموجود في مكان العمل إلى إنهاء مفاجآت فوترة السحابة العامة — والاستعانة بقوة الأجهزة الافتراضية في أعباء العمل غير السحابية الأصلية. ولكن توفير البنية الأساسية اللازمة لتقديم مرونة وسرعة تشبه السحابة يدويًا يمكن أن يكون أمرًا معقدًا بالفعل، ويتطلب بشكل عام وجود استثمارات كبيرة في رأس المال.

+ إظهار المزيد
احصل على تجربة منصة الحافة إلى السحابة من HPE GreenLake

سواء كنت تتطلع إلى توسيع السعة الافتراضية لمركز البيانات أو كنت تخطو الخطوات الأولى تجاه استخدام الأجهزة الافتراضية، توفر منصة HPE GreenLake المرونة الافتراضية وخفة الحركة والسرعة التي يتطلبها عملك بشكل كامل باعتباره خدمة، بمبلغ إجمالي للملكية يقل بنسبة 30% عما قد تجده عند شراء الأجهزة التقليدية.* وإضافة إلى ذلك، ستتمتع برؤية استثنائية — وتحكم في — استخدام الموارد، وستعمل جنبًا إلى جنب مع HPE لتوسيع التكوين مع تطور احتياجاتك.

توفير كبير في التكلفة

قلل المبلغ الإجمالي للملكية وتخلص من الحاجة إلى التوفير المفرط للخدمات، مما يوفر تكاليف موارد إدارة الأجهزة في مكان العمل. تمتلك HPE البنية الأساسية للجهاز الافتراضي وتثبتها في مركز البيانات المحلي أو المشترك لديك، أو في المكاتب النائية/مكاتب الفروع (ROBO)، أو موقع الحافة —وفي عدم وجود استثمار مسبق في رأس المال.

لا تدفع إلا مقابل استخدامك فقط

تقدم لك منصة HPE GreenLake حلًا للدفع مقابل الاستخدام في البيئة الافتراضية المحلية. تعتمد المدفوعات الشهرية المتغيرة على استخدامك الفعلي فوق السعة الاحتياطية، من خلال إدارة HPE وقياس استخدامك نيابة عنك. وتعني السعة الاحتياطية المدمجة أنك مستعد دائمًا في حالة حدوث زيادة أو طفرات غير متوقعة في الطلب.

سهل التكوين، وسهل الاستهلاك

يمكن أن يكون تجميع حل البيئة الافتراضية بناءً على الطلب أمرًا مكلفًا ومعقدًا. احصل على البنية الأساسية التي تحتاجها، والمصممة خصيصًا لعملك، والأجهزة الافتراضية، وميزانيتك. تجعل حزم الأجهزة الافتراضية القياسية من السهل اختيار التكوين الصحيح، ويمكن تشغيلها في موقعك في غضون أيام.

تكوينات تناسب العمل وأعباء العمل

تُستخدم الأجهزة الافتراضية بطرق مختلفة ولأعباء عمل مختلفة. سواء كانت احتياجاتك تتحقق على أفضل وجه عن طريق حلول الأغراض العامة غير المتقاربة والمعرَّفة بالأجهزة، أو إذا كنت تعمل في بيئة متقاربة معرَّفة بالأجهزة — وحتى إذا كانت بيئة الجهاز الافتراضي لديك تتطلب مرونة في المهام الضرورية — فهناك خيارات مسبقة التكوين لتلبية احتياجاتك. وبوجود شرائح متعددة لكل حل، من السهل تحديد النطاق المناسب لأعمالك وميزانيتك.

العروض

بالنسبة للبنية الأساسية للجهاز الافتراضي، تقدم منصة الحافة إلى السحابة HPE GreenLake العديد من التكوينات بناءً على وحدات البناء المعيارية ويتم تقديمها في صورة خيارات محسّنة ومتوازنة من حيث التكلفة أو الأداء. يمكنك طلب الموارد واستلامها وتنفيذها بسرعة في موقعك وزيادة السعة قبل الطلب. تعتمد المدفوعات الشهرية المتغيرة على الاستخدام المقنن الزائد على السعة الاحتياطية، ولديك رؤية تتسم بالشفافية لتكاليفك واستخدامك في الوقت الفعلي تقريبًا باستخدام وحدة تحكم الإدارة المركزية HPE GreenLake Central.

+ إظهار المزيد
الأجهزة الافتراضية للأغراض العامة

تستخدم الأجهزة الافتراضية للأغراض العامة التابعة لـ HPE GreenLake برامج VMware أو برامج مراقبة الأجهزة الافتراضية Red Hat وإما أنظمة HPE المتقاربة أو المتوافقة مع معايير مجال العمل لتقديم بنية أساسية مُحسّنة التكلفة أو الأداء تناسب حجم الأجهزة الافتراضية. يمكنك اختيار الأنظمة التي تعتمد على خادم HPE ProLiant الرائد في الأسواق والمتوافق مع معايير مجال العمل من HPE.

الأجهزة الافتراضية المتقاربة المعرَّفة بالبرامج

تعمل الأنظمة المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة على تبسيط بيئات تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير بكفاءة وأداء ومرونة وذكاء لا مثيل له. تتضمن منصة HPE GreenLake خيارات HPE SimpliVity وNutanix وMicrosoft Azure Stack HCI، مما يتيح لك تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات وتبسيط مركز البيانات من خلال منصات سهلة الإدارة ومعرَّفة بالبرمجيات.

الأجهزة الافتراضية الجاهزة للمؤسسات

صُممت هذه الاختيارات بغرض التوسع، باستخدام أنظمة HPE Synergy القابلة للتركيب وإما تخزين HPE Primera أو Nimble، وتمكّنك هذه الاختيارات من التحكم في الأداء بعناية، وإعادة تكوين الموارد لتتناسب مع احتياجات أعباء العمل، والتوسع لتلبية احتياجاتك.

بالنسبة لمستخدمي المؤسسات الذين لديهم احتياجات كبيرة الحجم وعالية التعقيد، فإن منصة السحابة الخاصة HPE GreenLake هي تجربة سحابية خاصة محلية تديرها HPE وتتيح توافر أداء استثنائي لـ DevOps من خلال بساطة التأشير والنقر.

"لدينا أكثر من 10000 جهاز افتراضي يقدم الخدمات. تعد Synergy مناسبة تمامًا لتشغيل بيئة متعددة المستأجرين مثل هذه لأنه يمكننا بسهولة تكوين بيئات افتراضية منفصلة لكل عميل مع وجود بنية أساسية مشتركة لإدارتها".

 

مجيد سعيدي، مهندس معماري بشركة Sopra Steria

تُمكّن أنظمة HPE القابلة للتركيب حكومة ولاية أندرا براديش من تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

  

عرض دراسة الحالة

الموارد المميزة

هل ترغب في التعمق أكثر؟ فيما يلي بعض الموارد الإضافية التي قد تهمك.