إنتاجية آمنة لتمكين قوة العمل المتنوعة التي تعمل عن بعد

تتحدى الحقائق الجديدة في مكان العمل الافتراضات القديمة عن مكان وزمان وكيفية إنجاز العمل. وتعد مرونة الموقع وجهاز الوصول أكثر أهمية من أي وقت مضى، في حين أن القدرة على توفير الإنتاجية والأمان لا تقل أهمية. وتعد السحابة العامة أحد الخيارات - ولكن ليس عندما تتطلب سيادة البيانات أو الخصوصية أو الأداء أو اعتبارات الأمان بقاء التطبيقات والبيانات في أماكن العمل.

+ إظهار المزيد

اتبع نهجًا مثبتًا لتمكين العمل عن بُعد باستخدام البنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي

عند إجراء الأعمال بعيدًا عن المكتب، قد يستخدم العمال أي نوع من الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر - سواء كانت محل ثقة أم لا - كما هو معتاد في بيئة العمل التي تتيح استخدام الأجهزة الخاصة بك والعمل من المنزل اليوم. مع البنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي (VDI)، لا يحتاج الموظفون إلى تخزين بيانات الشركة السرية على جهاز شخصي يمكن بسهولة فقده أو سرقته أو العبث به. تقدم HPE GreenLake للبنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي بنى أساسية لسطح المكتب الافتراضي آمنة بطبيعتها، ومصممة خصيصًا للوفاء باحتياجات المستخدمين، وتتيح لك تجنب التكاليف المرتفعة المقدمة، وتسريع الوقت اللازم للحصول على القيمة، والتوسع بسلاسة لمواءمة الموارد مع الطلب.

تمتع بتجربة HPE GreenLake

سواء كنت تستخدم البنى الأساسية لسطح المكتب الافتراضي لأول مرة، أو كانت بيئة البنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي القديمة الخاصة بك تواجه تحديات من خلال زيادة متطلبات المستخدمين والتطبيقات، يمكن لـ HPE GreenLake توفير مزايا الأمان والأداء والامتثال لحل البنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي المحلي مع ضمان بساطة ومرونة السحابة. تدعم HPE المنصة وتشغلها وتديرها لتقديم أداء وموثوقية قويين، بينما تحتفظ أنت بالتحكم الكامل في بيئة سطح المكتب والتطبيقات المهمة.

  • الاستجابة بسرعة لاحتياجات العمل المتغيرة مع قابلية التوسع السلسة
  • لا توجد نفقات رأسمالية كبيرة مقدمة: تتضمن الفوترة لكل مستخدم كل شهر جميع أجهزة البنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي والبرمجيات والتثبيت وخدمات التشغيل والدعم
  • تجنب عمليات الإطلاق الطويلة من خلال حلول جاهزة للنشر سريعة النشر ومُعدة مسبقًا
  • ادفع مقابل الموارد التي تستهلكها فوق المستوى الاحتياطي، عندما تستهلكها، بناءً على مقاييس استخدام شفافة وسهلة الفهم
للتواصل معنا

تمكين القوى العاملة الموزعة والتي تعمل عن بعد

يتيح HPE GreenLake بيئة بنية أساسية مكتبية افتراضية سريعة وآمنة توفر الوصول إلى الموارد المحلية من أي جهاز، بغض النظر عن الموقع. يوفر HPE GreenLake للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية تكوينات سطح مكتب افتراضية مصممة خصيصًا لأحمال عمل المستخدمين المختلفة - بما في ذلك مستخدمي المعرفة ومستخدمي المهام والمستخدمين المتمرسين والمستخدمين الهندسيين الذين يحتاجون إلى عقد مخصصة لوحدة المعالجة المركزية (CPU) وحوسبة وذاكرة وحدات المعالجة الرسومية Nvidia GPU.

حدد حلاً يلبي احتياجاتك

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من مستويات الأداء للمستخدمين، في المجموعة التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه. تنشر HPE الأجهزة والبرمجيات المطلوبة في مركز البيانات باستخدام خوادم HPE ProLiant أو HPE Nimble Storage dHCI أو أنظمة HPE SimpliVity المتقاربة المعرفة بالأجهزة، مما يساعد على ضمان الأمان ويمنحك التحكم الكامل في البيئة.

التوسع لتلبية الطلب المتطور

مع هذا الحل، توفر HPE بيئة بنية أساسية مكتبية افتراضية مُدارة ومدعومة بالكامل، وتقوم بصيانتها بمرور الوقت. مع تزايد الطلب على موارد سطح المكتب، يمكن لـ HPE ببساطة توفير موارد إضافية في مركز البيانات قبل الحاجة إليها، مع تكوين الصور لتناسب فئات المستخدمين. مع HPE GreenLake، تدفع فقط مقابل ما تستخدمه.

مصممة ليناسب كلاً من Citrix وVMware

لدى HPE شراكات إستراتيجية طويلة الأمد مع Citrix وVMware. يوفر HPE GreenLake الاختيار والمرونة - مع دعم برمجيات البنية الأساسية المكتبية الافتراضية من Citrix وVMware - ويمكنها تقديم الحل في بيئة Nutanix. يمكن للمستخدمين المتمرسين تسريع عملهم من خلال الاستفادة من وحدات معالجة الرسومات من NVIDIA.

حالات الاستخدام
قياسي لحالات الاستخدام الشائع

يوفر HPE GreenLake للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية خيارات قياسية لسطح المكتب تتماشى مع حالات الاستخدام الشائعة. يمكنك تحديد مزيج المستخدمين وأنواع المستخدمين بناءً على احتياجاتك الحالية، مع القدرة على توسيع نطاق هذا المزيج وتغييره لتلبية متطلبات العمل (على سبيل المثال، التقلبات الموسمية).

قياسي لحالات الاستخدام الشائع

يوفر HPE GreenLake للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية خيارات قياسية لسطح المكتب تتماشى مع حالات الاستخدام الشائعة. يمكنك تحديد مزيج المستخدمين وأنواع المستخدمين بناءً على احتياجاتك الحالية، مع القدرة على توسيع نطاق هذا المزيج وتغييره لتلبية متطلبات العمل (على سبيل المثال، التقلبات الموسمية).

عمال المهام
عمال المعرفة
مستخدمو الطاقة
المستخدمون الهندسيون (مع وحدة معالجة الرسومات (GPU))
عمال المهام
عمال المهام

يقوم العاملون في المهام بأداء مهام روتينية متكررة باستخدام عدد صغير من التطبيقات منخفضة الكثافة الحسابية. 

عمال المعرفة
عمال المعرفة

تستخدم هذه الشريحة من القوى العاملة في الغالب تطبيقات الإنتاجية ولديها بعض احتياجات تصفح الويب. 

مستخدمو الطاقة
مستخدمو الطاقة

يستخدم المطورون والمصممين وغيرهم من مستخدمي الطاقة تطبيقات مكتبية بشكل مكثف ولديهم متطلبات رسومات متوسطة المستوى؛ وهي متوفرة مع سطح المكتب الدائم أو غير الدائم.

المستخدمون الهندسيون (مع وحدة معالجة الرسومات (GPU))
المستخدمون الهندسيون (مع وحدة معالجة الرسومات (GPU))

يكون لدى المهندسين متطلبات رسومية مكثفة للتطبيقات من نوع CAD. على الرغم من صعوبة تمكين العمل عن بُعد لهؤلاء المستخدمين تقليديًا، فإن تقنية وحدة معالجة الرسومات الافتراضية تجعل ذلك ممكنًا الآن.

لماذا HPE GREENLAKE؟

مع HPE GreenLake، يمكنك الاستفادة من خبرة HPE للحصول على التجربة المناسبة لكل مستخدم بسرعة. حل البنية الأساسية المكتبية الافتراضية لا يعتمد على القيام بالأمر بنفسك، وليس سحابة عامة، كما لا يعتمد على القيام بالعمل باعتباره خدمة. وبدلاً من ذلك، فإنه يوفر مزايا البنية الأساسية المكتبية الافتراضية المحلية - مثل الأمان وتجربة المستخدم السلسة والأداء - كما يوفر البيئة المناسبة لتعزيز الإنتاجية. على عكس البنية الأساسية المكتبية الافتراضية المستندة إلى السحابة، يمكنك التحكم في موارد الأداء المتاحة للمستخدمين النهائيين، بالإضافة إلى موقع البيانات، من خلال خدمة مقدمة في نموذج فريد قائم على الاستهلاك ومُدار من أجلك.

في المتوسط، تقرير عملاء HPE GreenLake:

75 بالمئة

تقصير الوقت اللازم للتسويق

يعمل التخطيط السهل للسعة والمخزن المؤقت الجاهز للاستخدام على تسريع نشر مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية. 1

30 بالمئة

وفورات نفقات رأس المال

يؤدي التخلص من الإفراط في التوفير والإنفاق على التحديث التقني إلى خفض التكاليف. 2

40 بالمئة

وفورات موارد تكنولوجيا المعلومات

تم تضمين الدعم والإدارة والتخطيط في خدمات HPE GreenLake. 3

شاهد كيف يستخدم عملاؤنا HPE GREENLAKE للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية

تساعد حلولنا في تمكين تجربة خالية من الاحتكاك عبر مساحات العمل، مما يمنح العمال إمكانية الوصول إلى التطبيقات والبيانات التي يحتاجون إليها لإنجاز المهمة أينما كانوا.

+ إظهار المزيد
تعمل مقاطعة كيرن بسرعة على زيادة قدرات العمل عن بُعد في أثناء الجائحة

استفادت مقاطعة كيرن من قدرات HPE GreenLake للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية للحفاظ على سير العمليات بسلاسة في أثناء جائحة كوفيد-19. إن إمكانية زيادة السعة للعمل عن بُعد بشكل سريع أتاحت للمقاطعة الاستمرار في توفير الدعم اللازم والخدمات الحيوية للمجتمع في أثناء فترة الاضطراب العالمي. إذا كان الأمر ضمن نموذج تقليدي لشراء تكنولوجيا المعلومات، لأصبح الانتقال أصعب بكثير.

شركة Duane Morris تبني بنية أساسية مرنة للقوى العاملة

شهدت شركة المحاماة Duane Morris ارتفاع أعداد العمال عن بُعد من 450 إلى 1200 خلال جائحة كوفيد-19. بمساعدة HPE GreenLake للبنية الأساسية المكتبية الافتراضية، تمكنت الشركة من دعم هذا التحول بسلاسة، والذي حدث في غضون 24 ساعة. وبالإضافة إلى دعم الزيادة الكبيرة في مؤتمرات الفيديو، عقدت الشركة ندوة عبر الإنترنت حضرها 1000 شخص، وهو أكبر حدث استضافته على الإطلاق، تم تمكينه بواسطة البنية الأساسية لـ HPE GreenLake.

الموارد المميزة

هل ترغب في التعمق أكثر؟ فيما يلي بعض الموارد الإضافية التي قد تهمك.

لماذا وصلت البنية الأساسية المكتبية الافتراضية أخيرًا إلى قمة التطور
لقد مر وقت طويل على العمل في هذا النطاق، ولكن الأحداث الأخيرة جعلت عمليات نشر البنية الأساسية المكتبية الافتراضية في المقدمة حيث تتدافع الشركات لتمكين العمل عن بُعد.
أعد ابتكار الطريقة التي تعمل بها
تقدم HPE الخبرة الصحيحة والدعم والمرونة المالية وحلول التكنولوجيا معًا؛ لمواجهة تحدياتك الأكثر إلحاحًا وغير المتوقعة.
استفد من خدمات HPE في أوقات الأزمات
HPE هنا لمساعدتك وإذا كنت بحاجة إلى سعة بنية أساسية مكتبية افتراضية مؤقتة، فابدأ في استخدام الحل الآن وادفع مقابل ما تستخدمه فقط لمدة ستة أشهر. بعد ذلك ستبرم اتفاقية HPE GreenLake العادية والتي تفرض مدفوعات احتياطية ومتغيرة.